افضل المواقع لانشاء معرض اعمال PORTFOLIO


تشكل محفظة الاعمال للمصممين " PORTFOLIO " الركيزة الاساسية في جلب العملاء بلا شك 
فاول مايطلبه العميل هو مشاهدة اعمالك السابقة لكي يقيم اعمالك ومهاراتك هذا مايجلعه يثق بك او لا !
حيث ان من مميزات معرض الاعمال انه يمكنك من عرض اعمالك  وكسب ثقة العميل وعرض الاعمال ومشاركتها مع مصممين في نفس المجال لتقييمها ...


لذا في هذه التدوينة ساطرح لكم افضل المواقع التي تساعد المصممين في انشاء محفظة الاعمال Portfolio بشكل بسيط وانيق 





يعتبر موقع بيهانس من أشهر المواقع لأنه بسيط و سهل الإستعمال هذا من جهة اخرى  لأنه من فروع شركة Adobe الشهيرة حيث يتيح لك موقع Behance إنشاء Portfolio بسهولة بسيطة جداا و في وقت وجيز إذ ما عليك سوى التسجيل في الموقع و ملئ البيانات لتصبح لديك القدرة على رفع إنجازاتك في الموقع وبعض المعلومات عنك ... و الجدير بالذكر أن الموقع يزوره يوميا الآلاف إذ لم نقل الملايين من الناس للبحث على أناس موهوبين من أجل العمل معهم .





 يعد موقع DeviantArt كذلك من أشهر المواقع إذ يحصل على أزيد من مليون مشاهدة للموقع شهريا ،
 و يتيح لك الموقع إثنين من الحزم واحدة مجانية و أخرى متميزة ( Premium ) .





يعتبر موقع Coroflot من أضخم موقع لإنشاء معرض اعمال متميز, إذ أنه أنشئ سنة 1998 و يتضمن أكثر من مليون صورة و العدد في تزايد مستمر ، موقع Coroflot شبيه بموقع Behance بحيث يزوره العديد من العمال يوميا من أجل البحث على مصممين للعمل معهم .






امر عجيب فأحد منشئي موقع Dribbble كان أحد محترفي كرة السلة و هذا ما يفسر ظهور رمز كرة السلة بالموقع حيث إن تقل والهام صاحب الموقع من كرة السلة إلى البرمجة و أعطانا هذا الموقع الرائع لإنشاء Portfolio مجانا و بسهولة إذ ان موقع Dribbble لا يقل عن سبقيه بعدد المشتركين بالموقع .

شارك الموضوع :

ايوب الموساوي مصمم جرافيك ومؤسس مدرسة الديزاين صاحب رؤية عصرية تقنية احب التدوين وهدفي الاسمى مشاركة المعلومة مع المستخدم العربي لتعم الفائدة :)

إقرأ أيضًا